يجب ان يقف الشعب الصحراوي كافة مع علي السعدوني...

Image result for ‫السعدوني الصحراوي‬‎
فالسعدوني يعاني...
تصور ايها الصحراوي ما الذي سيصيب أسد في وكر ضباع...؟؟؟
و في هدا السياق إتصل يوم الثلاثاء 25 أبريل 2017 المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني بعائلته لمدة لا تتجاوز الخمس دقائق ليؤكد لهم أن إدارة السجن قد قلصت مدة المكالمات المخصصة له كل أسبوع من عشر إلى خمس دقائق . و كان ذلك آخر إتصال لعلي السعدوني مع عائلته و التي قامت بزيارة السجن لتتفاجئ بعدم قدرتها على رؤية إبنها مما يفتح الأبواب على جميع الإحتمالات خاصة أن الإجراءات العقابية ضد المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني تؤكد أن الدولة المغربية متمثلة بمندوبية السجون و إدارة السجن المحلي طاطا سائرة في التصعيد ضد علي السعدوني . و بهذا يتطور الوضع من إعتقال سياسي إلى إختفاء قسري.
 و بهذا نعلن للرأي العام الصحراوي أن يقفوا على حالة المعتقل السياسي الصحراوي علي السعدوني الذي جعل من النضال السلمي وسيلة لإعطاء الدروس في الوطنية و التضحية من أجل الوطن.
 و نعلن للدولة المغربية وقوفنا ضد هاته الإجراءات الغير قانونية ضد رفيقنا علي السعدوني و سنواصل النضال من أجل إستقلال أرضنا بكل الوسائل المتاحة لدينا.
عن تنسيقية رافضي جنسية الإحتلال المغربي
10/05/2017
 العيون المحتلة

اننا نقف بإحترام وتقدير كبيرين الى ذلك الثبات واننا الى جانب الاخ على السعدوني الذي يعاني من ظلم المحتل وجبروت الجلاد ونناشد جميع مكونات الشعب الصحراوي قيادة وشعبا ان تحرك كل ما تستطيعه من اجل اطلاق سراحه ونحن نعلم انه يعاني من مرض الصرع ...
نحن كلنا على سعدوني وكل معتقلينا الذين يتبادلون الادوار في اهانة و توريط المحتل ورفض الاستسلام و الانهزام و الانبطاح له مهما كلف الثمن ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...