مبعوثا من رئيس الجمهورية محمد يسلم بيسط يستقبل من طرف الرئيس الزيمبابوي

هراري (زيمبابوي)، 13 ديسمبر 2017 (واص) - استقبل أمس الأربعاء عضو الأمانة الوطنية والي ولاية العيون السيد محمد يسلم بيسط المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية ، من طرف الرئيس الزيمبابوي السيد إمرسون منانكاكوا.
وخلال اللقاء سلم مبعوث رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو  رسالة الى نظيره الزمبابوي تتعلق بالعلاقات الأخوية التقليدية الممتازة التي تربط البلدين و الشعبين الشقيقين.
الرئيس الزيمبابوي استغل المناسبة ليجدد التضامن المطلق و اللامشروط لبلاده مع شعب الجمهورية الصحراوية في كفاحه العادل من أجل الاستقلال و استكمال سيادة الجمهورية الصحراوية على كامل ترابها الوطني.
 الرئيس الزمبابوي ألح على تمتين العلاقات التي ظلت على الدوام تربط بين البلدين و الشعبين الشقيقين وكذلك بين حركتي التحرير زانو – زابوا و جبهة البوليساريو.  
وجرى اللقاء بحضور عن الجانب الزيمبابوي السادة  سيبوسيسو مويو وزير الشؤون الخارجية والتجارة الدولية٫ و السيد سيمباراشي نومبينكيكي وزير الدولة لشؤون الرئاسة و متابعة برامج الحكومة، وكذا السفير جوناثان واتاووناشي  المدير العام لإفريقيا بوزارة الخارجية، وعن الجانب الصحراوي السيد حمدي سيد أحمد القائم بالأعمال بالسفارة الصحراوية في هراري. (واص)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...