وزير الدفاع الوطني يصل الناحية العسكرية الثالثة في زيارة عمل وتفتيش

ميجك (الأراضي المحررة)، 13 ديسمبر 2017  - شرع اليوم الأربعاء وزير الدفاع الوطني ، عضو الأمانة الوطنية السيد عبد الله لحبيب البلال في زيارة عمل وتفتيش الى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك المحررة .
ولدى وصوله مرفوقا بهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وجد في استقباله قائد الناحية العسكرية الثالثة المحفوظ الزين وأركان الناحية ،  أين أدت له وحدة من الجيش الصحراوي التحية الشرفية .  
وفي مستهل جولته استعرض الوزير وحدات من الناحية المرابطة بمنطقة ميجك المحررة ، وذلك للوقوف على مدى جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها لكل الإحتمالات وكذا مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني .
ويواصل السيد الوزير  زيارته يوم غد بتفقد بعض الوحدات  والكتائب  والوقوف على الجاهزية البشرية والقتالية التي تتوفر عليها الناحية وعقد لقاء توجيهي مع أركان الناحية العسكرية الثالثة .
وكان وزير الدفاع الوطني اختتم جولته التفتيشية التي تدخل في إطار زيارات المعاينة والوقوف على مدى تنفيذ البرنامج السنوي لوزارة الدفاع الوطني لسنة 2017 ، الى القطاع الشمالي لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بتفقد الوحدات القتالية المرابطة بنواحي الثانية ، ، الرابعة  ، الخامسة .
وتدخل جول المعاينة في إطار الاهتمام الذي توليه هيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي للجيش وإبقائه على الجاهزية القتالية التامة تحسبا لأي طارئ . (واص)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...