الوفد سيطلع الرئيس الامريكي الجديد و الإدارة الامريكية الجديدة استمرار محنة الشعب الصحراوي و أنه على الولايات المتحدة القيام بشيء من اجل إنهاء الاحتلال الذي يعاني منه الشعب الصحراوي

ولاية السمارة (مخيمات اللاجئين الصحراويين) واص – أكد السيد جيمس إنهوك، عضو مجلس الشيوخ الأمريكي و رئيس وفده الذي يقوم حاليا بزيارة إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين بأن زيارتهم هي للتأكيد على ثبات موقفهم و أنهم إلى جانب الشعب الصحراوي.
"نحن اليوم هنا من أجل التأكيد لكم أن موقفنا لم يتغير و أننا مازلنا إلى جانبكم و أن دعمنا لكم مستمر و سيكون هناك المزيد منه"، أكد السيد جيمس إنهوك في كلمة أمام جماهير و سلطات و لاية السمارة.
و أكد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي أن الوفد قدم إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين للوقوف كذلك على المحنة والصعوبات التي يعيشها الشعب الصحراوي.
كما أكد أن الوفد سيطلع الرئيس الامريكي الجديد و الإدارة الامريكية الجديدة استمرار محنة الشعب الصحراوي و أنه على الولايات المتحدة القيام بشيء من اجل إنهاء الاحتلال الذي يعاني منه الشعب الصحراوي. 
و كان وفد الكونغرس الامريكي قد وصل ظهيرة اليوم إلى ولاية السمارة حيث تم استقباله من قبل الجماهير و السلطات الجهوية و المحلية بولاية السمارة يتقدمهم والي الولاية الاخ عبدة الشيخ. (واص)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...