معاقبة عائلة صحراوية بمدينة أكليميم
ندد تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان "كوديسا" باستمرار السلطات المغربية وتماديها في معاقبة عائلة صحراوية بمدينة أكليميم وحرمانها من حقها في السكن بعد أن تم طردها من منزلها.
وفي بيان صدر اليوم السبت الفائت عبر التجمع عن تضامنه المطلق مع عائلة المواطن الصحراوي "محمد سالم جاعة" التي تعرضت للتشريد ومصادرة جميع ممتلكاتها الشخصية.

تعليقات
إرسال تعليق