عاجل : مناشدة للسيد روس من الفريق الإعلامي


بواسطة مدير التحرير بتاريخ 20 أكتوبر, 2013 في 07:40 مساءً | مصنفة في أخبارمقالات | لا تعليقات


1393814_691948660816783_810974788_n
عاجل : مناشدة للسيد روس
******************
السيد روس انت اليوم في العيون المحتلة تقف بأم عينيك أو تصلك أصداء وتسمع أهات الصحراويات والصحراويين ، إنك ايها المحترم مسؤول أخلاقيا عن توصيل رسالة الشعب الصحراوي وهو يئن تحت سوط وقمع الاحتلال المغربي ، بل نعتبر هذا القمع المفرط والاستعمال الغير مبرر للقوة ضد المتظاهرين السلميين الصحراويين إهانة لكم وللامم المتحدة ولبعثتها .فهذا يشكل استهتارا لنظام الإحتلال وعدم إحترام للامم المتحدة ولكم شخصيا السيد روس ّ. فنحن كصحراويين إلتقطنا إشاراتك القوية منذ الوهلة الأولى لتعيينكم ومساركم في هاته المهام أثبت صدق ونبل تعامله مع قضية شعبنا العادلة ،ونظننا لسنا بحاجة لمناشدتكم او الإستنجاد بكم .
السيد روس إننا نقدم انفسنا واجسادنا عربون فداء للوطننا وشعبنا البطل ، لكننا أمالنا أمال الشيب منا والصغار والنساء في خطوتك المستقبلية وفي شهادتك التي ستقدم للمنتظم الدولي ، فانت اليوم تقف في مفترق طرق وقضيتنا معكفي نفس الإتجاه تعلم أننا شعب أعزل يإن تحت الإحتلال ونعمل على ممارسة حقنا الطبيعي في مقاومة الإحتلال ،وهو يمارس أبشع صور الإهانة والبطش لنا غير أبه بقيم حقوق الإنسان التي ابدعتها الإنسانية من أجل حماية الإنسان .
السيد روس إن العدالة الإنسانية اليوم على المحك فهذه أكبر إهانة للمنتظم الدولي .
إننا كأبرياء دمائنا واللامنا في رقبة المنتظم الدولة والأمم المتحدة التي تمثلها ، فهل ستظلون صامتين أمام البطش والعدوان المغربي الغاشم على شعبنا الأعزل ، نظنكم إستوعبتم اليوم الرسالة التي كنا نود نوصل إليك .
نتمنى ان تكون السيد روس امينا في حمل الرسالة ، فنحن لا نملك الا جرأتنا على مواجهة البطش ببراءة مدنيين عزل ، ونعتقد أنكم تملكون إرادة سارت أمام المحك اليوم فشهادتك أمام المنتظم الدولي تشكل لنا أملا لعتق رقابنا من بطش وإجرام الإحتلال المغربي .
الفريق الاعلامي
المناطق المحتلة
الصحراء الغربية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...