استنكار كبير لنقل سفارة امريكا الى القدس الشريف

يقوم الرئيس الامريكي بعمل ليس بالذي يمكن السكوت حياله، انه المس المباشر من ثوابت الامة الاسلامية جمعاء ويتمثل في تكريس احتلال الصهاينة للقدس الشريف، واعتراف بان مدينة القدس الشريفة هي ملك لليهود الصهايبة بدل الفلسطينيين.
ونحن في موقع كل صحراوي ندين وبأقصى عبارات الغضب والشجب هذا العمل المخزي  الغير أخلاقي زالغير  مسبوق ونطالب كل القوى العالمية ان تقف مع الشعب الفلسطيني في محنته الكبرى.
ونقول لراعيي القدس ان اوراق التوت سقطت فقد مضت سنوات ونحن ندجن والشعب العربي ان الحسن الثاني ومن ثم محمد السادس رئيس لجنة القدس ،وقد تحقق ما كنا نرى انه مؤامرة فقط من طرف مملكة الرباط على حق الشعب الفلسطيني اين رئيس "لجنة تسليم القدس" من قطع العلاقات مع الصهايبة او مع امريكا، بل نحن  نقف على العكس تماما  فبدل ذلك النظام المغربي يخدم الامر باثارة زوابع قطع العلاقات مع ايران لتغطية خياناته التي بدات بتسريب اجتماعات القمم العربية الى الصهاينة وتستمر الى اليوم في حين ان الاخوة الفلسطينيين صامتون ولم ينبسوا بكلمة في هذا المجال اللهم الا الثلة.
اننا نرى ان المقاومة يجب ان تدعم والصمود يجب ان يسند والله لن يخذلنا ان عزمنا وتوكلنا على قدرات شعوبنا ولا على حثالة خليج العرب التي تحكمه الطغمة الضالة المنكسرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...