المنبر الوطني لصوت الشباب:نؤيد بناء الجمهورية العربية الصحراوية وعاصمتها العيون المحتلة

Image result for ‫المنبر الوطني لصوت الشباب‬‎
أجرى رئيس المنبر الوطني لصوت الشباب السيد حذيفة محمد فركوس اليوم السبت 23 سبتمبر 2017، عدة تغيرات على مستوى الهيكل الوطني مؤقتا الى غاية استدعاء المجلس الوطني في دورته العادية خلال اجتماع المكتب الوطني حسب بيان الآتي:
وتضمنت  استحداث في عضوية المكتب الوطني، و مغادرة بعض الأسماء، و وافدون جدد ذو عضوية في المجلس الوطني، ونجد في القائمة ايضا تعيين مدير منتدى الإعلاميين و الصحفيين الصحفي جلال بوطي عضوا جديدا.
القائمة الكاملة لأعضاء المكتب الوطني
– السيد بناصر حسّين، عضو مكلفا بالتنظيم و التكوين.
– السيد مراد قادري، عضو مكلف بالإدارة و الوسائل العامة.
– السيد جلال بوطي، عضو مكلف بالإعلام و الإتصال.
– الآنسة سارة العباسي، عضو مكلفة بالثقافة و الترفيه.
– السيد دغبوش الطيب، عضو مكلف بالرياضة و السياحة.
– السيد عبد الكريم ديلمي، عضو مكلف بالفئات.
– السيد عبد الحليم خالدي، عضو مكلف بالعلاقات الخارجية.
– السيد عبد الحكيم عوام، عضو مكلف بالطلبة و الجامعات.
– الآنسة سويلاماس هبة، عضو مكلفة بالفتاة و التضامن.
إن المنبر  يرى انه من الواجب إستكمال عملية هيكلة المكاتب الولائية و البلدية في أسرع وقت ممكن لتغطيت كل ولايات الوطن و إعطاء الفرصة  للشباب للانخراط عبر كل هياكل هذا الصرح الشباني وتكثيف النشاط التي تخدم الصالح العام ومنفعة الشعب المجيد، حسب السياسة العامة للمنبر.
كما سيستهل نشاطه هذا الموسم بلقاء وطني لرؤساء المكاتب الولائية لتسليم بطاقات العضوية و المحاضر النهائية للمكاتب ومحضر فتح حسابات لدى مؤسسات بنكية للتي أنجحت جمعياتها العامة، وكذا سيتم تنصيب المكاتب الجهوية الستة.
كما أن قيادة المنبر جد حريصة على تنظيم المؤتمر التأسيس للجناح الطلابي بداية شهر أكتوبر 2017.
إن المنبر الوطني لصوت الشباب يدعم مخطط عمل الحكومة، ويتمسك في دعوتها للإبتعاد عن المديونية الخارجية، والإستثمار خارج المحروقات وإعادة بعث الثورة الزراعية وتفجيرها كما فعل الرئيس الراحل هواري بومدين، ويرى أنها السبيل الأنجع للخروج من هذه الدوامة المنتهية لا محالة.
إن PNVJ يساند دائما وأبدا الجيش الوطني الشعبي وقوات الأمن وأفراد الحماية المدنية ويصفهم بالعين الساهرة و حراس الوطن.
إننا نهيب من هذا المنبر بالسياسة العامة للدولة في عدم التدخل في شؤون الدول ونصرتها للقضايا الدولية و الإقليمية  العادلة و مساهمتها في دعم حركات التحرر لاسيما دعوتها بقيام الدولة الفلسطينية  وعاصمتها القدس الشريف و بناء الجمهورية العربية الصحراوية وعاصمتها العيون المحتلة وكذا تضامننا التام لاخواننا ببورما.
وفي ختام الجلسة تمت دعوة القيادة الوطنية لتطبيق أهداف المنظمة واحترام القانون الأساسي لها، كما دعى السيد رئيس المنبر الى الوقوف سدا منيعا لكل من يترصد بهذا الوطن و شعبه وذكر بشباب أول نوفمبر كيف وقفوا ضد المستعمر الخاشم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...