أم الفضائح بالمغرب مستثمر دنمركي يتعرض للضرب من بلطجية السلطة

image
صورة للمستثمر المغربي الأصل الدنمركي الجنسية الدكتور الكارح عبد الإله


أم الجرائم و الفضائح ’’ مزرعة تكافيت جماعة كماسة دائرة مجاط اقليم شيشاوة’’ ناحية مراكش.
المتهم الأول عامل إقليم شيشاوة ,عبد الغني الصبار, و رئيس الشؤون القروية المدعو البخاري, و الكاتب العام السابق للعمالة و الدرك.
هؤلاء المسؤولين نظموا صفوف الزنادقة و الصعاليك و خريجي السجون, لضرب و جرح والاعتداء و السلب والنهب على أملاك أسرة الكارح, تحت مظلة دولة القوق والبرقوق حسب الشكايتين من الشقيقين الدكتور الكارح عبد الإله و عبد الجليل. طززززززززززززززززززززز...بفتح الطاء..
مستثمران مغاربة احضروا أموالهما من بلاد المهجر للاستثمار و تحريك عجلة الاقتصاد, وإذا باللوبي الفاسد بالمنطقة يرغب في تهجيرهما, بعد أن عاينوا نجاح المشروع الزراعي الهائل الذي كلف ما يناهز 3 مليون أورو = 30 ملوين درهم مغربي..
الدكتور عبد الإله, حاصل على الجنسية الدنماركية, وطلب منه مسئول كبير بالسفارة الدنماركية بالرباط, التنازل عن الجنسية المغربية حتى يمكن للسفارة التدخل.........
ما جدوى الجنسية المغربية إذا كان العدل غائب, وشقيقه في الرضاعة الإنصاف في غرفة الإنعاش؟
حتى العدل لم ينصف الضحيتين, ويا ليتهما سلبا منهما مالهما فقط بل تعرضا للضرب و الجرح والتهديد بالقتل في قعر دارهما بالمزرعة و تعرضت الأم و الشقيقة إلى التنكيل من طرف عصابة مسخرة من طرف السلطة.
هناك شخصيات نافدة ترغب في الاستثمار على الأرض, وبنفس المشروع , لان شقيق الدكتور عبد الجليل خبير في المجال الزراعي, ومجاز من جامعة من الدنمارك . ناهيك عن أن المشروع نجح بميزة حسن جدا و بدا الشقيقان في عملية تصدير الورد إلى الخارج ,و هو المشروع الذي يذر ملايين بالهبل أسقطت لعاب الفاسدين المفسيدين.
خاطبني الدكتور عبد الإله الكارح بنبرة يسبقها نفس عميق يطلع بصعوبة من جوف تعبان عميق , مهموم مغموم قائلا :
’’ هناك ديمقراطية وهنا دمقرطة ’’
لقد ضربوني وشقيقتي المريضة و أمي المسنة , لان السلطة ترغب في الأرض لصالح جهات نافذة من العيار الثقيل, ومساحتها 40 هكتارا. تحت خانة ’’ ارض سلالة ’’ يتوفر الورثة على شهادة التصرف و وثائق عمرها مائة عام.
كانت عيون السلطة جاحظة و لعابها يسيل, لضخامة المشروع الذي كلف الملايير, كلها ذهبت أدراج الرياح.
عاشت أسرة الدكتور عبد الإله الكارح كابوسا حقيقيا على ارض الواقع, وشقيقة عبد الجليل الكارح الذي عاد إلى ارض الوطن للاستثمار رفقة شقيقه و زوجته. وإذا بالجميع يفاجأ أن المغرب لازال دولة الغاب, و السيبة و الفوضى. و السلطة هي التي تحرك المشهد هذا تحت حماية وأنظار الدرك = شرطة بالبوادي. 
السلب والنهب و الضرب و الجرح و الشكاية لازالت راقدة مدة 9 أشهر..
أمر غريب هذا الذي يحصل , ولعمري هي اغرب قضية صادفتني في مشواري الحقيقة مند عام 2006 .
بعد النقاش مع الشقيقين كشفا لي أن هناك شخصيتين نافذتين من العيار الثقيل , يرغبان في الترامي على الأرض, احدهما معروف من العيون بالصحراء المغربية, صاحب ملايير و الأخر من الرباط برتبة وزير .
سوف افضح الاثنين قريبا و الملف وزنه تقيل جدا, معزز بصور حيت تظهر علامات الضرب و الجرح .
أتوفر على ملف طبي للمصحة. بالإضافة إلى أسماء الصعاليك اللذين اعتدوا على الأسرة. ملف راقد تحت رقم 132 / 12 .... 08 / 05 / 2012 ونتحفظ عن ذكر اسم الدوار الذي قدمت منه عصابة الكلاب الضالة ..
أقسمت بالله أن أكون مخلصا لوطني ولملكي ولعرش بلادي, و لكل مسحوق مظلوم. و وسوف نبعت بالملف قريبا بعد أن نشيعه على وسائل الإعلام الغربية و منظمات حقوق الإنسان الدولية , تم إلى الكتابة الخاصة لجلالة السلطان, اعزه الله حتى يعرف جنابه من يحيط به و من يشوه عهده الزاهر.
*********
الدكتور عبد الإله الكارح حاصل على 3 شواهد دكتوراه, واحدة في علوم الاقتصاد وأخرى في علم النفس والتالتة في علوم البحار.
شقيقه عبد الجليل الكارح دبلوم في الزراعة و دبلوم في مجال تسيير المقاولات و الحسابات من بلاد الديمقراطية , الدانمارك.
سؤال بريء
ماذا سيدرسون في بلاد المروك = المغرب ؟ !
جواب عفوي
الخديعة وسلب المستثمرين أرزاقهم , بالسيف و الشاقور كما فعل اللصوص عندما قاموا بالاعتداء على أسرة الكارح.
الشقيقان والسيدة الدنماركية استثمروا أموالا خيالية, في مشروع فلاحي, به زيتون من النوع الرفيع, وقنوات الري المكلفة جدا جدا , وحقل خاص بالورود, لتسويقها بالدنمارك , ناهيك عن العملة الصعبة, التي أنعشت صندوق الدولة + 70 أسرة درويشية, اقتات في ما مضى من المشروع الفلاحي وهو الأضخم من نوعه بإقليم شيشاوة.70 كلم عن مراكش. ملايين صرفها الشقيقان والمواطنة الأجنبية, لتنقية الأرض من الأحجار لأنها ارض بورية 100 / 100.
جالية مغربية ,مواطنون شرفاء, و سيدة أجنبية, كرهت المغرب و بصقت عليه ... يستثمرون أموالهم في المغرب , فيتم الاستحواذ على مشروعهم و تخريب ممتلكاتهم وتنهب كل أملاكهم و يضربون.
واههههههههههههههه و ااااااااااا الصومال ما فيها هاد الحكرة أعباد الله .......
خرب الكلاب اللصوص = بلطجية السلطة, بدعم من عمالة شيشاوة , مشروع قيمته تفوق 3 ملايير من الستنيمات, نهبت الأرض و خربت المعدات و تم ردم بئرين كل واحد منها كلف 7آلاف يورو.. لا حول و لا قوة إلا بالله..
من يقول أن مغرب دولة الحق والقانون؟
فهو سكران حتى الثمالة ...اللهم لا شماتة ...
ما رأيك دام فضلك وعزك, يا والي مراكش = ممثل الملك بمراكش ؟.
هذا مع العلم أننا ربطنا اتصالات مكتفة مع الإعلام الدنماركي, لأجل الحضور و تصوير ريبورتاج خاصة عن هذه الفضيحة.
فإذا كان السلطان حفظه الله يفتح الأبواب على مصراعيها للمستثمرين عربا وعجما و يعتني كل العناية بالجالية المغربية بالخارج, فان بعض المسئولين يردون سياسته إلى الخلف هؤلاء هم أعداء السلطان و عامل شيشاوة نموذجا, و منه الكثير في هذه المملكة, و كما قال الدكتور الكارح ’’ هناك لوبي خطير, لا يرغب في السلامة للملكة ’’ .

يتبع إلى اللقاء 
منقول عن صحيفة الوطن الجزائرية 
قراءة من المصدر هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حكايات النّاس

خوسيه موخيكا...ست رصاصات في الجسد ونضال ضد الدكتاتورية

الريف الجزائري بجماله الخلاق مع الشاعر الجزائري محمد العيد ال خليفة الرقيق المبدع الساحرة كلماته ...